نادٍ فرنسي ينضم لسباق الحصول على توقيع شاكيري نجم ليفربول

نادٍ فرنسي ينضم لسباق الحصول على توقيع شاكيري نجم ليفربول

يقترب شيردان شاكيري، لاعب ليفربول، من الرحيل عن النادي الإنجليزي بعد ابتعاده عن المُشاركة المُستمرة تحت قيادة يورجن كلوب.

وبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إيطاليا فإن شاكيري الذي ارتبط بخطوة انتقال مُحتملة لناديي روما ونابولي في إيطاليا، أصبح أقرب أكثر من الانضمام لفريق أولمبيك ليون.

وأشار التقرير إلى تأكيد صحيفة ليكيب الفرنسية إلى أن نادي ليون قدم عرضاً بالفعل للنجم السويسري الذي يُكمل عامه الثلاثين في أكتوبر المُقبل.

وذكر التقرير أن المُنافسة من جانب ليون تجعل من غير المُحتمل أن يعود شاكيري من جديد لأجواء الدوري الإيطالي، خاصة أن روما قوت فرصة التعاقد مع مُواطنه جرانيت تشاكا حينما فشل في الوصول لاتفاق مالي مع نادي أرسنال.

ولعب شاكيري في إيطاليا من قبل حينما لعب لصالح إنترميلان، وسبق له اللعب لعدة أندية كبيرة منها بازل السويسري، وبايرن ميونخ الألماني، وستوك سيتي الإنجليزي، وليفربول الإنجليزي.

ومنذ انتقاله في 2018 لفريق ليفربول، لعب شاكيري 63 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 8 أهداف، وصنع 9 أهداف لزملائه، وحقق مع الريدز لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

التعليقات
    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !

مباريات جارية حاليا

نعتذر، لا يوجد مباريات مباشرة بتاريخ الان