قبل الصدام المرتقب..موسيماني يوجه تحذيراً قوياً لكايزر تشيفز

قبل الصدام المرتقب..موسيماني يوجه تحذيراً قوياً لكايزر تشيفز

قام بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتوجيه تحذيراً لنادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي قبل مواجهتهما المرتقبة في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الموافق 17 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة على ستاد”محمد الخامس” بالدار البيضاء.

وقال بيتسو موسيماني في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء”ما نعمل عليه دائمًا في الأهلي، هو إحراز الأهداف وهز شباك الخصوم و فرقي دائمًا ما تسجل كما أننا نسجل حتى عندما تعتقد اننا لا نستطيع إحراز الأهداف”.

وأشار”شاهدت الهدفين اللذين سجلناهما في صن داونز، من أين أتيا، أنت لا تعرف أبدًا”.

وتابع”، لعبنا بالطريقة التي أريد أن يلعب بها الفريق و سجلنا بعض الأهداف الجميلة ضد الترجي و فلسفتي، هي طريقة صن داونز، لكن لا أملك سيرينو أو ثيمبا زواني في الفريق لذلك نقوم بما يتعين علينا القيام به مع اللاعبين المتواجدين”،

وعن مواجهة كايزر تشيفز”هناك هدف قد يحرزوه طالما يتواجد نوركوفيتش يمكنه دائمًا التسلل إلى داخل منطقة الجزاء والتسجيل لذلك لا يمكننا التقليل أبدًا من كايزر تشيفز”.

وعن بطولة دوري أبطال أفريقيا.أكمل”بطولة مختلفة تحتاج إلى الخبرة، كما أنها مختلفة تمامًا عن مسابقات الدوري المحلية، الأمر ليس كم أنت جيد أو كم أنت بارع في تمرير الكرة، لكنها بطولة صعبة للغاية، وبالتالي، فالخبرة مهمة جدًا”.

واستمر”كايزر يمتلكون لاعبين قادرين على المنافسة دوري أبطال إفريقيا، ولذلك فهم وصلوا إلى النهائي، أقوياء في الكرات الثابتة، لديهم العديد من اللاعبين المميزون مثل إريك ماثوهو، ليوناردو كاسترو وسمير نوركوفيتش”.

وانهى حديثه”لقد سجلوا الكثير من الأهداف من الضربات الرأسية سواء من عرضيات أو ركلات ركنية، نوركوفيتش يسجل دائمًا برأسه إذا كانت العرضية جيدة”.

التعليقات
    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !

مباريات جارية حاليا

نعتذر، لا يوجد مباريات مباشرة بتاريخ الان