ريال مدريد يحدد خياره الرئيسي لتعويض رحيل فاران المحتمل

ريال مدريد يحدد خياره الرئيسي لتعويض رحيل فاران المحتمل

بعد رحيل سيرجيو راموس، يواجه ريال مدريد خطر خسارة المدافع الفرنسي رافاييل فاران أيضاً خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهذا ما يفتح الباب للحديث عن الخيارات المتاحة لتعويضه.

وينتهي عقد فاران مع ريال مدريد عقب نهاية الموسم القادم، وفي حال لم يرد اللاعب على العرض الذي قدمه النادي من أجل تجديد العقد، فسوف يتم طرحه للبيع في سوق الانتقالات لتجنب رحيله مجاناً في الصيف التالي، لاسيما وأن سيجلب أموالاً طائلة للنادي من بيعه هذا الصيف، فمن المتوقع أن يصل سعره إلى 60 مليون يورو.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ريال مدريد ربما يقرر عدم دخول سوق الانتقالات لتدعيم خط الدفاع حتى في حال رحيل فاران، نظراً لوجود ثلاثة مدافعين جيدين هم ناتشو، ديفيد ألابا وإيدير ميليتاو، مع استعادة خيسوس فاييخو من الإعارة.

لكن في حال وجد النادي ضرورة لتعويض فاران، فسيكون جيوليس كوندي مدافع إشبيلية وصاحب 22 عاماً الخيار الأول أمام ريال مدريد، في ظل للمستوى الرائع الذي قدمه حلال الموسم الماضي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كوندي مرتبط بعقد مع إشبيلية يمتد حتى عام 2024، بينما تبلغ قيمة فسخ عقده 80 مليون يورو، ولا يبدو أن النادي الأندلسي مستعد لتخفيض هذا المبلغ والدخول في مفاوضات، حيث رفض عرضاً بقيمة 55 مليون يورو من مانشستر سيتي.

التعليقات
    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !

مباريات جارية حاليا

نعتذر، لا يوجد مباريات مباشرة بتاريخ الان