برشلونة يوضح حقيقة تقديم عرض أخير لليونيل ميسي

برشلونة يوضح حقيقة تقديم عرض أخير لليونيل ميسي

نفى نادي برشلونة ما تداولته وسائل الإعلام في الساعات الماضية حول تقديم النادي عرضاً أخيراً لليونيل ميسي من أجل تجديد عقده ومنعه من الرحيل.

وكان برشلونة قد أعلن رحيل ليونيل ميسي عن الفريق بشكل رسمي، كما قام اللاعب بتوديع النادي خلال حفل أقيم في ملعب الكامب نو يوم الأحد الماضي، لكن خرجت أنباء مؤخراً تؤكد أن إدارة البرسا ستقوم بمحاولة أخيرة لتغيير مسار مستقبل المهاجم الأرجنتيني.

ويعود سبب عدم تجديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة إلى فشل النادي في تخفيض فاتورة أجور اللاعبين التي تجاوزت الحد المسموح به من قبل رابطة الدوري الإسباني وبنسبة كبيرة أيضاً، ولذلك كان الحل الوحيد المتاح هو السماح للبرغوث بالرحيل مجاناً، وهو ما أكده رئيس النادي خوان لابورتا، واعترف به ميسي نفسه في المؤتمر الصحفي.

وادعت تقارير صحفية في الساعات الماضية أن برشلونة أعاد فتح باب المفاوضات مع ليونيل ميسي، وقدم له عرض جديد للإبقاء عليه داخل النادي، ولم يكن الرئيس خوان لابورتا وراء هذه المحاولة، وإنما الرئيس التنفيذي فيران ريفيرتر.

لكن صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أكدت عدم صحة هذه الأنباء، حيث أوضحت أنها حصلت على معلومات موثوقة من مصادر داخل النادي الكتالوني، والذين نفوا تقدم برشلونة بأي عرض جديد.

كما أضافت الصحيفة أن الأشخاص المقربين من ميسي هم أيضاً أكدوا عدم تلقي النجم الأرجنتيني أي عرض من برشلونة بعد الإعلان عن رحيله.

التعليقات
    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !

مباريات جارية حاليا

نعتذر، لا يوجد مباريات مباشرة بتاريخ الان